رامي ربيعة جاهز لقيادة دفاع الأهلي في السوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رامي ربيعة جاهز لقيادة دفاع الأهلي في السوبر

كتب - شريف مدحت

زادت فرصة رامى ربيعة مدافع النادى الأهلى فى قيادة دفاع الاهلي خلال مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها فى السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى كأس السوبر المحلى نظرا لخبرته فى مثل هذه المباريات.

وقد تعافي الاعب رامى ربيعة من الإصابة التى لحقت به مؤخراً وأبعدته عن تدريبات ومباريات فريقه، ليقترب بقوة من قيادة الدفاع فى المواجهة المرتقبة خاصة أن رينيه فايلر المدير الفنى للفريق يُفضل الدفع به بجوار محمود متولى على أن يجلس ياسر إبراهيم على الدكة، فى ظل غياب الثنائى أيمن أشرف وسعد سمير عن المباراة، للاستفادة من خبرته وإجادته لألعاب الهواء والالتحامات الأرضية.

فايلر ينوى إعلان التشكيل فى المحاضرة الأخيرة قبل اللقاء بحوالى ساعتين، بعدها يتوجه الفريق إلى برج العرب استعداداً لخوض المباراة، حيث يرغب فى منح اللاعبين التعلميات الأخيرة نظرا لأهمية المباراة .

وتقام مباراة السوبر فى حضور 10 آلاف متفرج من جماهير القطبين بواقع 5 آلاف متفرج لكل فريق، ويأتى ذلك بعد تسلم اتحاد الكرة موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعى فى مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية.

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رامي ربيعة جاهز لقيادة دفاع الأهلي في السوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق