ثنائية رائعة: نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الليغا الأسبانية الجولة الخامسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ثنائية رائعة: نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الليغا الأسبانية الجولة الخامسة من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 .

تعرف على نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الاسباني لكرة القدم، يحل البلوجرانا ضيفاً ثقيلاً على نادي غرناطة بملعبه ووسط جماهيره ضمن منافسات المرحلة الخامسة من البطولة المحلية، حيث يسعى النادي الكتالوني إلى مواصلة صحوته بعدما أمطر شباك فالنسيا بخماسبة في الجولة الماضية خاصةً مع عودة النجم ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق، نرصد ملخص برشلونة وغرناطة.

نتيجة ماتش برشلونة وغرناطة

نتيجة ماتش برشلونة وغرناطة

ملخص ماتش برشلونة وغرناطة

سيتم إذاعة المواجهة المشوقة مساء اليوم السبت الساعة العاشرة بتوقيت الرياض، التاسعة بتوقيت القاهرة عبر قناة بين سبورت bein sport hd3 بتعليق خالد الحدي مع استوديو تحليلي يوضح كافة الجوانب الفنية للفريقين من الناحية الدفاعية والهجومية أيضاً، ويعاني إرنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا من غيابات عديدة تضرب صفوف فريقه مؤخراً، ولعل أبرزها هو افتقاده لخدمات اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي لعدم تعافيه من الإصابة وأيضاً المدافع أومتيتي وجوردي ألبا، لكنه سيحاول إيجاد حلول مناسبة من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة واستمرار الصراع على اللقب.

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة

ويتطلع المدرب إلى كسر العقدة التي لازمته منذ انطلاقة الموسم الكروي في اللقاءات بعيداً عن الكامب نو، حيث لعب ثلاث مباريات خارج ملعبه  ولم ينجح في تحقيق الفوز.

التشكيل الأساسي للبارسا هو: حراسة المرمى: تير شتيغن، خط الدفاع: جونيور – لينجليت – بيكيه – سيميدو، الوسط: دي يونج – راكيتيتش – روبرتو، ثلاثي الهجوم: جريزمان  – بيريز – سواريز.

تمكن رامون عزيز من تسجيل هدف التقدم لصالح اصحاب الارض في الدقيقة الثانية. مرت عشرين دقيقة لاعبي البارسا تهاجم بضراوة لإحراز هدف التعادل لكن التسرع أمام المرمى يحول دون تحقيق المراد. نهاية شوط اللقاء الاول بنتيجة 1-0 لغرناطة وسط أداء باهت جداً من لاعبي برشلونة، نترقب ما سوف تشهده دقائق الشوط الثاني. دخل ميسي وفيدال بدلاً من بيريز وراكيتيتش من أجل دعم الخط الهجومي للفريق وتسجيل التعادل. الدقيقة 66 تأتي بالثاني أهداف غرناطة من ضربة جزاء صحيحة وسط غياب دفاعي واضح من بيكيه ورفاقه. انتهت المباراة بهزيمة برشلونة بهدفين ويواصل معاناته منذ انطلاق الموسم الحالي ويبقي رصيده عند سبع نقاط فقط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ثنائية رائعة: نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الليغا الأسبانية الجولة الخامسة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق