تفريغ تسجيلات في قضية رئيس حي غرب مدينة نصر السابق المتهم بتلقي رشوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تفريغ تسجيلات في قضية رئيس حي غرب مدينة نصر السابق المتهم بتلقي رشوة

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 .

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار عصام خليفة رئيس النيابة، بتفريغ تسجيلات قضية اتهام رئيس حي غرب مدينة نصر"سابقا" و2 آخرين بتقديم رشوة مالية لموظف بالأملاك الحكومية مقابل تقنين أوضاع مساحات مختلفة من الأراضي في نطاق حزام الدائري الإقليمي واستدعاء ضابط الرقابة الإدارية لسماع أقواله.

وخلال التحقيقات قال الموظف: إنه منذ فترة بدأ رئيس حي غرب مدينة نصر وآخرون بالتردد على إدارة الأملاك الحكومية في سبيل تقنين مساحات من الأراضي بالمخالفة للقرارات الصادرة فعرضوا عليه رشوة مالية، فتوجهت للرقابة الإدارية وقدمت بلاغا ضد المتهمين فطلب مني ضابط الرقابة الإدارية باستدراجهم وإيهامهم بالموافقة على العرض وبالفعل طلبت منهم الحضور لدفع مقدم الرشوة في كافيه بمصر الجديدة.

حبس رئيس حي غرب مدينة نصر سابقا بتهمة تلقي رشوة

وكشفت تحريات الرقابة الإدارية أن المتهمين عرضوا على الموظف عضوية بالجمعية ومبلغ 60 ألف جنيه كمقدم رشوة في سبيل تقنين أوضاع الأراضي لضمها للجمعية، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفريغ تسجيلات في قضية رئيس حي غرب مدينة نصر السابق المتهم بتلقي رشوة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق