فرنسا.. إغلاق محطات المترو المؤدية للشانزلزيه بسبب احتجاجات باريس  

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أغلقت السلطات الفرنسية، اليوم الأحد، العديد من محطات المترو المؤدية إلى شارع الشانزليزيه وساحة الكونكورد في باريس، بالتزامن مع استمرار توافد متظاهري السترات الصفراء بعد توقف دام لأسابيع.

وأصدرت السلطات الفرنسية تحذيرات للمواطنين عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد من خلالها إغلاق عدد كبير من محطات المترو وإلغاء بعض وسائل النقل الأخرى، بحسب صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية.

الشرطة الفرنسية تستخدم الغاز ضد المتظاهرين وتعتقل العشرات (فيديو وصور)

وأشارت السلطات الفرنسية في تحذيرها إلى المحطات التي تم اغلاقها مثل : جورج الخامس وتويلري والأرجنتين وفرانكلين دي روزفلت والشانزليزيه ومادلين، موضحة أن محطات Étoile وConcorde وMiromesnil وSaint-Philippe du Roule سيتم اعادة فتحهما منتصف فترة ما بعد الظهر بأمر من الشرطة بعد ضمان هدوء الأوضاع.

ترتبط عمليات الإغلاق هذه رسميًا بـ الاشتباكات التي وقعت أمس بين متظاهري السترات الصفراء والسترات السوداء ونشطاء المناخ والعمال والشرطة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فرنسا.. إغلاق محطات المترو المؤدية للشانزلزيه بسبب احتجاجات باريس   ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الصباح العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق