قايد صالح: نرفض أي تدخل أجنبي في شؤون الجزائر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
قايد صالح: نرفض أي تدخل أجنبي في شؤون الجزائر نقلاً عن موقع الامارات اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

قال رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق أحمد قايد صالح، أمس، إنه يرفض أي تدخل أجنبي في الشؤون الداخلية للبلاد، وعلى المتطاولين الاهتمام بشؤونهم ومشكلات بلدانهم.

وأضاف قايد صالح، أمس: «الجزائر الآمنة والمستقرة والقادرة على حفظ سيادتها واستقلالها الوطني ووحدتها الترابية والشعبية، والقادرة على صون مقومات شخصيتها وحمايتها، هي جزائر قابلة للتطور على أكثر من صعيد، وقابلة للنهوض في المجالات كافة».

وقال: «هناك أطراف خارجية معادية، تحاول أن تتدخل في شؤوننا الداخلية بتواطؤ مفضوح مع العصابة في الداخل، التي نحذرها من اللعب بالنار».

وقد اعتبر مراقبون تصريح الفريق صالح بمثابة الرّد على رئيسة لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الأوروبي، ماريا أرينا، التي صرّحت، أخيراً، بدعمها لمطالب نشطاء الحراك الشّعبي في الجزائر.

وفي سياق آخر، قال قايد صالح «إنه أعطى تعليمات لقادة النواحي، للشروع فوراً في تحضير إجراءات تأمين الانتخابات الرئاسية المقبلة». معتبراً «أنها مرحلة مهمة من المراحل، التي سيجتازها الشعب الجزائري بكل عزيمة وإصرار».

كما أشار الفريق صالح إلى «أن هذه الانتخابات تشكل فرصة متجددة، يبرهن من خلالها الشعب الجزائري على أنه شعب متمسك بمبادئه الوطنية الأصيلة، يعرف كلما واجهته التحديات كيف يؤدي واجبه الوطني، فالجزائر هي غاية الغايات».

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قايد صالح: نرفض أي تدخل أجنبي في شؤون الجزائر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الامارات اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق