عمرو أديب يسخر من المخابرات التركية والقطرية بعد فشل مظاهرات الإخوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل الإعلامي عمرو أديب، هجومه على المقاول الهارب وجماعة الإخوان الإرهابية، بعد فشل التظاهرات التي دعيا إليها، الجمعة الماضية.

وقال أديب خلال حلقة اليوم من برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "MBC مصر": "من هنا ورايح لما تتكلم مع المصريين بلاش زبالة وكلام فارغ وتفاهة يا تقولوا صح يا تسكتوا لأن الخيبة بقت عالية أوي".

وطالب مقدم البرنامج من المخابرات التركية والقطرية استبدال الوجوه الإعلامية بعد فشل التظاهرات، قائلا: "آن الآوان إنكم تغيروا التيم، العميل لما يتحرق لازم نجيب عميل تاني".

كما تطرق إلى فشل التظاهرات التي دعى إليها المقاول الهارب، السبت الماضي: "متكلمتش عن رزعة السبت بالليل عشان أنا مؤدب ابن ناس، يومها قالوا خلصوا الماتش يا رجالة ومحدش نزل، محسبتهاش عشان الالتهابات والتسلخات، بس بعد كده ناقص تقولوا لنا انزلوا بعد المسلسل".

وأشاد أديب، بتحسن مؤشرات البورصة المصرية وارتفاع قيمة العملة المحلية مقابل الدولار، رغم تلك الدعوات، مشيرًا إلى أن ذلك يعد القيمة الأفضل للجنيه المصري منذ عامين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عمرو أديب يسخر من المخابرات التركية والقطرية بعد فشل مظاهرات الإخوان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق