فيديو: إنطلاقة دوري كرة القدم للسيدات باستاد الخرطوم وسط تفاعل جماهيري مع مهارات فردية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو: إنطلاقة دوري كرة القدم للسيدات باستاد الخرطوم وسط تفاعل جماهيري مع مهارات فردية من موقع النيلين، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

شرفت وزيرة الشباب والرياضة ولاء البوشي والأستاذة/ عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة وقادة الاتحاد السوداني لكرة القدم وعدد من اعضاء السلك الدبلوماسي النسوي ، شرفوا انطلاقة اول مباراة في دوري كرة القدم للسيدات عصر الإثنين باستاد الخرطوم.

وجرت مباراة بين فريقي الدفاع والتحدي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق وسط تفاعل جماهيري مع مهارات فردية كشفت عن مواهب نسوية في هذا المجال.

يذكر ان المنافسة تضم ٢١ فريق في النسخة الاولى للبطولة تلعب على أربعة مجموعات في كل من الخرطوم ومدني والأبيض وكادقلي، على ان يتاهل فريقين من كل مجموعة ليتم تقسيم الفرق الى مجموعتين حيث يتاهل المتصدران الى المباراة النهائية لتحديد بطل المنافسة.

سونا

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو: إنطلاقة دوري كرة القدم للسيدات باستاد الخرطوم وسط تفاعل جماهيري مع مهارات فردية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق