الإفراج عن مقبوض عليهم فى مظاهرات سبتمبر بالقاهرة والجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت قوات الأمن سراح عدد من المقبوض عليهم في تظاهرات سبتمبر الجمعة القبل الماضية، وذلك من قسم شرطة الجمالية وقصر النيل والخليفة والهرم بدون اتخاذ اية إجراءات قانونية ضدهم.
ومن بين المُفرج عنهم الشاعرة أمينة عبد الله التي تم توقيفها أثناء مرورها بجوار منزلها بمنطقة وسط البلد.

وفي وقت سابق أصدر المستشار حمادة الصاوى، النائب العام، بياناً حول التحقيقات الموسعة، التي أجرتها في وقائع مظاهرات الجمعة بالميادين والطرق العامة فى عدد من المحافظات.

وذكر بيان النائب العام، أن النيابة العامة استجوبت عدد لا يتجاوز ألف متهم من المشاركين في تلك التظاهرات في حضور محاميهم.

وجاء نص بيان النائب العام كالآتي:

“أمر النائب العام بإجراء تحقيقات موسعة في وقائع التحريض على التظاهرات بالميادين والطرق العامة بعدد من المحافظات وما تبعها من أحداث، لكشف حقيقة تنظيمها والمشاركة فيها، وفي هذا الإطار فقد استجوبت النيابة العامة عدد لا يتجاوز ألف متهم من المشاركين في تلك التظاهرات في حضور محاميهم، كما بادرت بالتحفظ على تسجيلات آلات المراقبة الكائنة بنطاق أماكن تلك التظاهرات ومداخلها ومخارجها بمختلف المحافظات، كما أصدرت أمرها بفحص صفحات وحسابات المتهمين على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الإفراج عن مقبوض عليهم فى مظاهرات سبتمبر بالقاهرة والجيزة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق