طقس الإمارات الثلاثاء صحو إلى غائم جزئياً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
طقس الإمارات الثلاثاء صحو إلى غائم جزئياً من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

الشارقة 24 - وام:

توقع " المركز الوطني للأرصاد " أن يسود البلاد الثلاثاء طقس رطب مع احتمال تشكل ضباب خفيف صباحاً خاصة شمالاً، يصبح صحواً إلى غائم جزئياً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية على الجبال شرقاً وعلى أقصى جنوب الدولة.

والرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية ظهراً تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س، والبحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتشهد البلاد بعد غد الأربعاء، طقس صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية على الجبال شرقاً بعد الظهر.

و الرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية ظهراً تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س.

البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويسود البلاد الخميس المقبل طقس صحو إلى غائم جزئياً أحياناً، و الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س.. و البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويكون الطقس الجمعة المقبل رطباً صباحاً على السواحل خاصة شمالا وتظهر السحب شرقا بعد الظهر، و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة و نشطة أحيانا و سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، و البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون الطقس السبت المقبل، رطباً خاصة غرباً مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً، وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر قد تكون ركامية.

و الرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية ظهراً تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طقس الإمارات الثلاثاء صحو إلى غائم جزئياً ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق