أحدث الشائعات حول هاتف آيفون 12

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ما إن طرحت شركة أبل جهاز "آيفون 11" iPhone 11، منذ أسابيع قليلة، في السوق، وبدأت مطحنة الشائعات تزداد وتزدهر حول الجيل التالي من أجهزة آيفون iPhone، وهو هاتف آيفون 12.

وفيما يتعلق بذلك، يعرض موقع "أندرويد بيت" التقني أحدث الشائعات التي تم إصدارها عن هاتف "آيفون 12" iPhone 12 الذي سيتم إطلاقه العام المقبل.

وأوضح الموقع التقني أن شركة أبل Apple كانت قد بدأت بالفعل في العمل على هاتف "آيفون 12" iPhone 12 قبل وقت طويل من طرح هاتف "آيفون 11" iPhone 11 الجديد.

كما أشار الموقع التقني إلى أنه من الطبيعي أن تبدأ شركة آبل Apple في تطوير منتج جديد قبل الإصدار بثلاث إلى خمس سنوات، فخلال هذا الوقت، يتم تدريجيا تطوير المكونات والميزات والتصاميم والمواد التي تشكل هاتف آيفون iPhone النهائي واختبارها وتجميعها في النهاية إلى الهاتف الذكي النهائي، وإليك آخر الشائعات حول هاتف آيفون القادم من أبل.

ستأتي السلسلة بثلاثة أحجام مختلفة للشاشة

ظهرت الشائعات الأولى حول أحجام شاشات الهاتف في وقت سابق من هذا العام، مما يشير إلى أن أبل Apple ستجهز أجهزة آيفون iPhone بشاشات بقياسات 5.4 بوصة و6.1 بوصة و6.7 بوصة بحلول عام 2020.

ووتأتي هذه المعلومات من المحلل مينج تشي كو الذي يعتبر مصدرا موثوقا للغاية فيما يتعلق بأخباره عن أبل، ويتوقع كو أيضا أن النماذج الثلاثة جميعها ستستند إلى لوحات OLED.

تصميم الهاتف ملهم من تصميم iPhone 4

قدم المحلل كو هذا الأسبوع لمحة صغيرة لتصميم جهاز "آيفون 12" iPhone 12.

وووفقًا لكو، فإن جميع هواتف آيفون 12 الثلاثة التي سيتم إطلاقها في عام 2020 ستتوفر بإطار معدني مُعاد تصميمه بدلًا من الإطار المستدير، فيسيكون لجهاز iPhone 12 إطار معدني مسطح وزاوية، الأمر الذي من شأنه أن يذكرك أكثر بهاتف (آيفون 4) iPhone 4، الذي قدمه ستيف جوبز عام 2010 في WWDC.

هل سيأتي هاتف (آيفون 12) iPhone 12 مع 5G؟

على الرغم من أن أبل Apple تقوم بتطوير العديد من الرقائق المدمجة في هواتف آيفون iPhone نفسها وتنتجها من قبل الشركات المصنعة الخاصة، لا تزال هناك مكونات كان على أبل Apple شراءها من الآخرين.

وكانت هناك نزاعات كثيرة في الماضي بين موردي المودم Qualcomm وApple، ولكن هذه النزاعات أصبحت الآن من الماضي ومع شراء قسم مودم Intel، حيث أصبح لدى أبل Apple الآن الدراية لتطوير وإنتاج رقائق المودم الخاصة بهواتف آيفون المستقبلية.

وعندما أصبح معروفًا أن أبل Apple كانت تتولى أعمال مودم Intel، كان من المفترض أن يتم تسليم iPhone 2020 دون أجهزة المودم 5G.

لكن كو أكد من جديد الآن أن طرز iPhone 12 سيتم تزويدها بأجهزة المودم 5G.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحدث الشائعات حول هاتف آيفون 12 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق