روسيا تُعرب عن دهشتها بشأن العقوبات الأميركية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
روسيا تُعرب عن دهشتها بشأن العقوبات الأميركية من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

الشارقة 24 – بنا:

أعربت وزارة الخارجية الروسية، الاثنين، عن دهشتها الشديدة إزاء الحزمة الجديدة من العقوبات الأميركية ضد روسيا، وأعلنت أن موسكو لن تترك هذه الخطوة دون رد.

ونقلت وكالة أنباء وإذاعة "سبوتنيك" بياناً لوزارة الخارجية الروسية، تعليقاً على العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة: "نُعرب عن دهشتنا الشديدة إزاء الحزمة الجديدة من العقوبات، التي فرضتها الإدارة الأميركية ضد روسيا في 30 سبتمبر، فقد تم فرضها بشكل تعسفي ضد مواطنين روس، ومواطن تايواني، ومنظمات تجارية مسجلة في سيشيل وجمهورية التشيك، وعدد من الدول الأخرى، وضد عدد من الطائرات والسفن".

وأشارت الوزارة إلى أنها ترى في فرض عقوبات جديدة انعكاساً للأزمة السياسية الداخلية التي اجتاحت الولايات المتحدة، والتي يتم فيها استخدام القضايا الروسية بشكل متعمد من قبل مؤسسة واشنطن، كأداة لتحقيق أهدافها الانتهازية.

وأضاف البيان: "مثلما كان في السابق، فإن الهجوم ضد روسيا لن يمر دون رد، وفي الوقت نفسه، ندعو السياسيين الأميركيين إلى إيقاف ألعاب العقوبات الغبية، التي ليس لها نتيجة، والعودة إلى التفكير السليم".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( روسيا تُعرب عن دهشتها بشأن العقوبات الأميركية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق