ريال مدريد يقاتل على الفوز الأول فى أبطال أوروبا ضد كلوب بروج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث ريال مدريد الإسباني عن تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف كلوب بروج البلجيكي بملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

ويحتل كلوب بروج المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، خلف باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يتذيل ريال مدريد لائحة الترتيب دون رصيد من النقاط.

وتلقى ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا "13 مرة"، هزيمة قاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما تعادل كلوب بروج سلبيًا مع جالطة سراي.

ويستعيد ريال مدريد في مباراة اليوم لجهود قائده سيرجيو راموس بعدما حرمته عقوبة الإيقاف من المشاركة أمام باريس سان جيرمان فيما يتواصل غياب مارسيلو، وفيرلاند ميندي، وبراهيم دياز وماركو أسينسيو بسبب الاصابة.

وتعادل ريال مدريد مع اتلتيكو مدريد السبت الماضي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ونجح ريال مدريد فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم خارج ملعبه بمسابقة الدورى الإسبانى هذا الموسم، وفاز ريال مدريد على سيلتا فيجو وإشبيلية بنتيجة 3 – 1، و1 – 0 على الترتيب، بينما تعادل مع فياريال بنتيجة 1 – 1 وأتلتيكو مدريد بدون أهداف خارج ملعبه فى "الليجا".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ناديي غرناطة وأتلتيكو مدريد، ونقطتين على برشلونة صاحب المركز الرابع.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ريال مدريد يقاتل على الفوز الأول فى أبطال أوروبا ضد كلوب بروج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق