ريال مدريد يستضيف كلوب بروج بحثًا عن فوزه الأول بدوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني، نظيره فريق كلوب بروج البلجيكي، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد تعرض للخسارة على يد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الماضية، فيما تعادل فريق كلوب بروج البلجيكي مع فريق جلطة سراي التركي، في الجولة الأولي من دوري ابطال اوروبا.

ويغيب عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني كلا من: ماركو أسينسيو وفيرلاند ميندي بسبب الإصابة، بينما استبعد زين الدين زيدان المدير الفني، جاريث بيل، وخاميس رودريجيز، وأودريوزولا، ورودريجو، وإبراهيم دياز، وماريانو دياز، لأسباب فنية، فيما سيستعيد ريال مدريد لجهود قائده سيرجيو راموس بعدما حرمته عقوبة الإيقاف من المشاركة أمام باريس سان جيرمان.

ويحتل ريال مدريد المركز الأخير بالمجموعة الأولى دون رصيد من النقاط، بينما يأتي كلوب بروج في المركز الثاني بنقطة واحدة، خلف سان جيرمان المتصدر بـ 3 نقاط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ريال مدريد يستضيف كلوب بروج بحثًا عن فوزه الأول بدوري أبطال أوروبا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق