المقاومة الإیرانیة: الهجوم على «أرامكو» نُفذ بقرار من «خامنئي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 1 دقيقة - 10:49 ص, 2 صفر 1441 هـ, 1 أكتوبر 2019 م

تواصل – متابعات:

حددت ممثلية المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في الولايات المتحدة مراحل اتخاذ القرار، والقيادات العسكرية والتواقيت الخاصة بإجراءات قوات الحرس الثوري بهدف تنفيذ الهجوم الصاروخي ضد المنشآت النفطية بالمملكة.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي‌ عُقد في نادي الصحافة الوطني بواشنطن یوم أمس (الاثنين)، حيث قالت المقاومة إنه استناداً إلى المعلومات التي‌ حصلت عليها منظمة مجاهدي خلق الإيرانية من داخل النظام أن الخطة العامة للعملية ضد المنشآت النفطية السعودية نوقشت يوم السبت 31 أغسطس 2019 في اجتماع للمجلس الأعلى للأمن القومي للنظام بحضور روحاني وظريف.

كما أن المقاومة الإيرانية كشفت تفصيلياً أن «خامنئي» أبلغ اللواء رشيد والعميد حاجي زاده شخصياً بتنفيذ العملية.

وكشفت المقاومة الإيرانية أنه تم استخدام صاروخ كروز المسمى بـ «يا علي» والذي يصنع من قبل مجمع تصنيع كروز المسمى «ثامن الأئمة» التابع لمنظمة صناعة الجو والفضاء لوزارة الدفاع في بارتشین جنوب شرق طهران – وفقاً لـ”عكاظ”-.

و‌أشار المؤتمر إلی تأکید السیدة مریم رجوي‌ ر‌ئیسة الجمهوریة المنتخبة من قبل المقاومة الإیرانیة، أن “الهجوم على منشآت نفطیة في بلد مجاور هو خطوة كبيرة ومرحلة جديدة من الاعتداءات التي دأبت عليها الدكتاتورية الدينیة الحاکمة في إيران، مشيرة إلى أن ممارسة القوة والحسم هي اللغة الوحيدة التي يفهمها الملالي”.

99

«الشورى» يوافق على تعديل مادة من «لائحة الذوق العام»

99

الأحلام الهزيلة!

99

92 آلية من عدة جهات تشارك في إطفاء حريق «قطار الحرمين» بجدة

99

هل الفحم يبيض الأسنان؟.. دراسة حديثة تحسم الجدل

99

«العمل» تبدأ تطبيق قرار تحمل الدولة المقابل المالي للمنشآت الصناعية

99

تحذير مهم من «أبل» لمستخدمي أجهزة «آيفون» الجديدة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المقاومة الإیرانیة: الهجوم على «أرامكو» نُفذ بقرار من «خامنئي» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق