يوفنتوس يستضيف بايرن ليفركوزن في صراع ناري بدوري أبطال أوروبا.. الليلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي، نظيره فريق بايرن ليفركوزن الألماني، في مباراة قوية وهامة بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعبه في "تورينو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

كان نادي يوفنتوس الإيطالي قد تعادل مع فريق أتليتكو مدريد بهدفين لكلاً منهما في الجولة الماضية بدوري ابطال أوروبا، فيما تعرض فريق بايرن ليفركوزن للخسارة على يد فريق لوكوموتيف موسكو الروسي.

ويسعي نادي يوفنتوس الإيطالي، لتحقيق الفوز واستغلال عاملي الأرض والجمهور أمام بايرن ليفركوزن الألماني، متسلحاً بنجمه الأول الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق.

ويحتل نادي يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بنقطة واحدة، خلفاً لفريق لوكوموتيف موسكو الروسي صاحب الصدارة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل ليفركوزن المركز الرابع والأخير بلا نقاط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( يوفنتوس يستضيف بايرن ليفركوزن في صراع ناري بدوري أبطال أوروبا.. الليلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق