إقبال كثيف في لجنة عجمان على التصويت المبكر لانتخابات "الوطني"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إقبال كثيف في لجنة عجمان على التصويت المبكر لانتخابات "الوطني" من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

الشارقة 24 - وام:

شهد مركز عجمان لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي إقبالاً كثيفاً فور فتح أبوابه في تمام الساعة التاسعة صباحا وتوافدت جموع الناخبين من الرجال والنساء على مركز الشيخ زايد للمعارض والمؤتمرات في جامعة عجمان للادلاء بأصواتهم في عملية التصويت المبكر للمجلس الوطني الاتحادي، فيما خصصت للمترشحين أماكن خاصة يشاهدون عبرها سير عملية التصويت.

وأكد راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي رئيس لجنة إمارة عجمان المنبثقة عن اللجنة الوطنية للانتخابات، جاهزية الإمارة لإنجاح انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019، خلال مرحلة التصويت المبكر التي بدأت الثلاثاء، وتنتهي في الثالث من أكتوبر الجاري.

يذكر أن المركز المعتمد للتصويت المبكر لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في جامعة عجمان استوفي جميع الخدمات اللوجستية والتقنية، حيث ضمن وصول الناخبين صباح الثلاثاء، واستكمال إجراءاتهم بيسر وسهولة منذ لحظة دخول الناخب إلى المركز وقيامه بعملية التصويت ثم مغادرته المبني.

وتتم عملية التصويت من خلال عدة إجراءات تنظيمية تضمن إتمام عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم بطريقة صحيحة حيث يقوم عدد من أعضاء لجنة عجمان بالتأكد من ورود اسم الشخص في قائمة الهيئة الانتخابية في إمارة عجمان عبر بطاقة الهوية الوطنية، ثم يتوجه إلى أجهزة التصويت التي من خلالها يتم التحقق من شخصية الناخب عن طريق نفس البطاقة.

ويبدأ الناخب عملية التصويت واختيار مرشحه عبر الشاشة، التي تبين صور وأسماء المرشحين وأرقامهم الانتخابية.

يذكر أن عملية التصويت المبكر تستهدف إتاحة المجال لأعضاء الهيئات الانتخابية من الناخبين الراغبين بالإدلاء بأصواتهم بشكل مبكر التوجه إلى مراكز التصويت المبكر لاختيار مرشحيهم لعضوية المجلس الوطني الاتحادي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إقبال كثيف في لجنة عجمان على التصويت المبكر لانتخابات "الوطني" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق