باريس سان جيرمان ضيفًا على جلطة سراي في لقاء ناري بدوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضيفًا ثقيلاً على نظيره فريق جلطة سراى التركى، فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وكان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الماضية من دوري ابطال اوروبا، فيما حقق فريق جلطة سراي الفوز على كلوب روج في بلجيكا.

يدخل فريق باريس سان جيرمان مباراة اليوم أمام جلطة سراي التركي، من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أرض المنافس، لوضع قدم في الدور المقبل، والمنافسة على التأهل والوصول إلى المباراة النهائية.

ويغيب عن صفوف نادي باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، إدينسون كافاني، بسبب الإصابة، بالإضافة إلى البرازيلى نيمار دا سيلفا بسبب الإيقاف.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متساوياً مع جلطة سراي، بينما يحتل فريقي ريال مدريد وكلوب بروج المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( باريس سان جيرمان ضيفًا على جلطة سراي في لقاء ناري بدوري الأبطال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق