تعرف على سر اجتماع رئيس الإسماعيلي مع "ميودراج"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلى، المشرف العام على قطاع الكرة اجتماعًا مع الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة المدير الفني الصربي "ميودراج يسيتش"، حيث حرص "الناظر"، على تقديم التهنئة للجهاز الفنى على البداية الجيدة للموسم المحلى بالفوز على الجونة فى أولى مباريات الدورى العام، بجانب الصعود العربى وتخطى عقبة أهلى بنغازى الليبى فى دور الـ٣٢ من بطولة كأس محمد الخامس للأندية الأبطال.

خلال الجلسة طالب عثمان من الجهاز الفنى ضرورة إستمرار الروح القتالية والأداء الجيد الذى ظهر به الفريق، مُشددًا على أنه ينتظر تقديم الأفضل والعمل على إصلاح الأخطاء البسيطة التى ظهرت فى المباريات السابقة.

كما أثنى رئيس النادى على حالة الانسجام السريعة التى ظهرت بين أفراد الجهاز الفنى واللاعبين، وأيضاً إلتزام أعضاء الفريق داخل وخارج الملعب وحرصهم على تقديم أفضل ما لديهم.

فى نهاية الإجتماع طلب عثمان من الجهاز الفنى ضرورة الإستمرار فى تحقيق النتائج الطيبة فى المباريات القادمة، من أجل إسعاد جماهير الدراويش الكبيرة والتى تحرص دائما على دعم وتحفيز اللاعبين والجهاز الفنى بصورة كبيرة فى كل مكان .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على سر اجتماع رئيس الإسماعيلي مع "ميودراج" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق