أزارو يقترب من الرحيل للدورى الصينى مقابل 8 ونصف مليون يورو 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية مغربية عن استعداد النادي الأهلي لبيع الدولي المغربي وليد أزارو للدوري الصيني مقابل 8 ونصف مليون يورو، على غرار الجابوني ماليك إيفونا والذي رحل عن الأهلي من 3 أعوام.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية، أن الأهلي يتأهب لبيع عقد وليد أزارو خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وبقيمة مالية تاريخية وغير مسبوقة في تاريخ النادي والبطولة المصرية بمقابل 8,5 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة، أن حسب إدارة الأهلي، أن الوجهة المقبلة ستكون البطولة الصينية وهيبي فورتين الصيني الذي يتابع اللاعب منذ سنة، ويلح على ضمه لتعويض أيوب الكعبي.

وأستكملت الصحيفة، أن أيوب الكعبي معارًا في الوقت الحالي إلى الوداد البيضاوي ومن المستبعد جدا رجوعه لاحقا إلى الصين، مشددًا على أن أزارو سيكون أغلى إنتقال للاعب من البطولة المصرية إلى الخارج، متجاوزا الجابوني إيفونا الذي كان قد غادر الأهلي نحو تيانجين الصيني مقابل 7 ملايين يورو.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أزارو يقترب من الرحيل للدورى الصينى مقابل 8 ونصف مليون يورو  ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الصباح العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق