العراق يندّد بالعملية العسكرية التركية في سوريا: يجب حفظ سيادة الدول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
العراق يندّد بالعملية العسكرية التركية في سوريا: يجب حفظ سيادة الدول نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة الخارجية العراقية عن قلق العراق إزاء العملية التركية في شمال شرقي سوريا.

قال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور أحمد الصحاف لوكالة الأنباء العراقية «واع»، إن «العراق يدعو إلى حفظ سيادة الدول وتبني الحلول السياسية».

وأعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، إطلاق الجيش التركي والجيش السوري الحر العملية العسكرية ضد وحدات حماية الشعب الكردية وتنظيم «داعش» (المحظور في روسيا) شمال شرقي سوريا، مؤكدا أن هدف العملية القضاء على الممر الإرهابي شمال شرقي سوريا.

وقال أردوغان في تغريدات على حسابه الرسمي بموقع «تويتر»، «أطلق الجيش التركي بالتعاون مع الجيش الوطني السوري عملية نبع السلام ضد وحدات حماية الشعب وتنظيم داعش (المحظور في روسيا) شمال سوريا«.

وشن الطيران التركي ضربات جوية على مدينة رأس العين في ريف محافظة الحسكة الشمال الغربي، بحسب ما أفاد به الإعلام الرسمي السوري.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( العراق يندّد بالعملية العسكرية التركية في سوريا: يجب حفظ سيادة الدول ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق