5 أفعال وقحة نفعلها كل يوم دون إدراك.. تعرف عليها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتعرض جميعًا لمواقف محرجة دون مقصودة عن طريق الخطأ، فلقد مررنا بالحرج من خلال إغلاق باب خلفنا في حين أن أحدهم كان ينتظر انتزاع المقبض، كثيرًا مثل تلك الأفعال الغير مهذبة تُرتكب بدون إدراك.

بعد 37 عام من اختفائها.. طائرة أمريكية تظهر من جديد فى لغز مثير

ونرصد أكثر 5 أفعال وقحة نفعلها كل يوم دون إدراك:

1- تقديم رأي دون أن يطلب منك

تقول هايدي مكباين، أخصائي المرأة، أن قول ما يدور في ذهنك يكون مفيدًا في بعض الأحيان لكن الأهم أن تعرف الوقت المناسب للقول لكى تتجنب الإحراج، فمن الأفضل أن تقدم رأيك فقط لأنه غير لذلك ، فأنت تواجه خطر التعرض للإحراج.

2- التحدث في هاتفك عند شراء شيء ما

يعد الشراء عند انشغالك بالهاتف أمر غير مهذب حيث أنه يجب النظر مع البائع والإهتمام إليه، على الرغم من أن الحديث مع البائع يكون قصيرًا لكن هذا لا يعفيك من الحرج إذا انشغلت بهاتفك وقتها.

3- عدم قول "من فضلك" و "شكرًا" للأشخاص في وظائف الخدمة

كثيرًا مانقول في المقاهي للعاملين "من فضلك هل يمكنني الحصول على قهوة ؟" البعض يفكر في قوله لكلمة من فضلك أو شكرًا بأن هذا عمله، لكن يهمك أن تعرف بأنك على حق في قولك لهذا، فمن الوقاحة مايحدث من البعض وهو التغاضي عن تلك الكلمات والتحدث بشكل غير لائق.

4- ربط قصص الآخرين بالعودة إلى نفسك

على الرغم من أنك قد تعتقد أنك تكون مفيدًا من خلال إخبار صديقك أو شخصًا آخر مهمًا بأنك "مررت بنفس الشيء "، بعد أن يخبرك بأمر يخصه فإن القيام بذلك يمكن أن يؤتي ثماره لكن ساعات يضايق البعض فدائمًا تذكر بأنك تستمع للحديث لا تتحدث أنت.

5- طلب ​​جولة في منزل شخص ما

يعد رغبتك في التجول في منزل صيقك الجديد أمرًا طبيعيًا عند زيارته، لكن على الرغم من ذلك فإن قيامك بتلك الجولة أو طلب ذلك يعد أمرًا وقحًا حيث من الممكن أن يكون صديقك لايريد ذلك فالجميع ليس لديهم الوقت لترتيب منزلهم بالكامل قبل استضافة الضيوف في كثير من الأحيان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 5 أفعال وقحة نفعلها كل يوم دون إدراك.. تعرف عليها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق