رئيس اتحاد المقاولين يلتقي برئيس بنك فلسطين لعرض مطالب المقاولين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى رئيس اتحاد المقاولين بمحافظات غزة أسامة كحيل، برئيس مجموعة بنك فلسطين هاشم الشوا، في إطار جهود نقيب مقاولي غزة المتواصلة لعرض مطالب المقاولين، والعمل على التخفيف من معاناتهم، وتسهيل معاملاتهم المالية مع البنك.

ووعد الشوا وفق بيان وصل وكالة "صفا" خلال لقاء كحيل بمدينة رام الله، بدراسة مطالب مقاولي غزة من بنك فلسطين، وأخذها على محمل الجد، والرد عليها بشكل إيجابي.

وشدد على ضرورة الوقوف مع قطاع غزة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعصف به.

وقال الشوا "إن بنك فلسطين سيعقد قريبا لقاء موسع يجمع شركات المقاولات مع الادارة العامة للبنك في المحافظات الجنوبية، مع استمرار التواصل بين الاتحاد والبنك لتذليل العقبات التي تواجه شركات المقاولات".

ووفق البيان فقد استعرض الشوا التحديات الكبيرة التي يواجهها بنك فلسطين، والظروف الصعبة التي يعمل فيها في ضوء التطورات التي تعيشها الأراضي الفلسطينية.

وقدم رئيس اتحاد المقاولين أسامة كحيل "جملة كبيرة من المطالب إلى بنك فلسطين، بناء على استطلاع رأي، وبحث مسحي ميداني، نفذه الاتحاد مع شركات المقاولات لحصر مطالبها، والتعرف على احتياجاتها من البنك باعتباره الشريك المالي الأول لغالبية شركات المقاولات".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس اتحاد المقاولين يلتقي برئيس بنك فلسطين لعرض مطالب المقاولين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق