البدرى يتمسك بحضور الجماهير لدعم المنتخب في مواجهة كينيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

البدرى يتمسك بحضور الجماهير لدعم المنتخب في مواجهة كينيا

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 .

أبلغ حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول مسئولى اتحاد الكرة، تمسكه بحضور الجماهير لمؤزارة الفريق في مباراته أمام كينيا المحدد إقامتها في مصر 14 نوفمبر المقبل، في افتتاح مشوار الفراعنة بدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وفضل البدري إقامة مباراة المنتخب الوطنى أمام كينيا في إستاد برج العرب بالإسكندرية بحضور الجماهير، عن إقامتها في إستاد القاهرة بدون جماهير، خاصة أنها ستكون المباراة الرسمية الأولى للفراعنة تحت قيادته، ويسعى للفوز بها وبعدد وافر من الأهداف لتقديم نفسه بشكل جيد لعشاق وجماهير المنتخب الوطنى.

عمرو وردة خارج حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر

وحدد حسام البدرى اليوم التالى لمواجهة كينيا للسفر إلى جزر القمر على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة منتخبها يوم 18 نوفمبر في الجولة الثانية من التصفيات.

واختتم المنتخب الوطنى الإثنين الماضى أول معسكراته التدريبية تحت قيادة حسام البدري، بمواجهة بتسوانا الودية، والتي انتهت لصالح المنتخب الوطني بهدف مقابل لاشئ.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البدرى يتمسك بحضور الجماهير لدعم المنتخب في مواجهة كينيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق