المصري يحاول تصحيح المسار واستعادة الثقة ضد "أف سي مصر" بالدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف نادي المصري البورسعيدي نظيره فريق أف سي مصر، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأثنين، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان نادي المصري البورسعيدي قد سقط امام مصر المقاصة بهدف دون رد، في الجولة الماضية، فيما تعادل نادي مصر مع الجونة سلبياً بدون أهداف، في الجولة ذاتها.

وحذر إيهاب جلال المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، اللاعبين من الإستهانة بنادي أف سي مصر، وضرورة الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري المصري.

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الإثنين في الدوري الممتاز ودوريات أوروبا

ويحتل نادي المصري البورسعيدي المركز الحادى عشر برصيد 4 نقاط، بعدما لعب 4 مباريات، حقق الفوز فى مباراة وتعادل فى مثلها، وخسر مباراتين.

فيما يحتل نادى مصر المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط بعدما لعب 4 مواجهات، تعادل فى ثلاثة مواجهات، وخسر لقاء ولم يحقق الفوز، وسجل لاعبيه هدف وتلقت شباكه 4 أهداف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المصري يحاول تصحيح المسار واستعادة الثقة ضد "أف سي مصر" بالدوري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق