زراعة البرلمان توصي بتعديل قانون التعاونيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

زراعة البرلمان توصي بتعديل قانون التعاونيات

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 .

أوصت لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي بمجلس النواب، بالنظر في تعديل قانون التعاونيات الزراعية، بما بتوافق مع آليات السوق الحالية.

جاء ذلك خلال في نهاية اجتماع اللجنة مساء اليوم الإثنين، برئاسة النائب هشام الحصري، رئيس اللجنة، لمناقشة الاستعدادات اللازمة للنهوض بمحصول البطاطس في الموسم الجديد، وذلك بحضور عدد من الجهات المعنية، منهم ممثلين لوزارات الزراعة وقطاع الأعمال والتجارة والتموين، واتحاد المصدرين، والاتحاد العام لمنتجي الحاصلات البستانية، والاتحاد العام لمنتجي البطاطس، ومجلس تصدير الحاصلات الزراعية، وغيرهم من المهتمين بالزراعة وشركات القطاع الخاص المتخصصة في مستلزمات الإنتاج والتصنيع للبطاطس.

وقال الحصري: أن اللجنة ستعد عدد من التوصيات، التي خرجت بها من اجتماع اليوم، وتعرضها على الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس، بما يصب في المصلحة العامة ومواجهة المشكلات التي تعوق محصول البطاطس.

وأكد الحصري، أن اللجنة داعمة لكل صناعة وطنية، وأنها تشعر بآلام المزارعين، وشريكة معهم في مشاكلهم، وستعمل على حلها.

من جانبه، أكد النائب مجدي ملك، وكيل اللجنة، على دور القطاع الخاص في التنمية الزراعية في مصر، مؤكدا أنه نقطة على الطريق الصحيح للتنمية الزراعية في مصر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( زراعة البرلمان توصي بتعديل قانون التعاونيات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق