عاجل.. بيراميدز يطيح بالزمالك من صدارة الدوري بفوز صعب أمام الإنتاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاجل.. بيراميدز يطيح بالزمالك من صدارة الدوري بفوز صعب أمام الإنتاج

حقق فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، صعبا على الإنتاج الحربي، بثلاث أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

 

وسجل عبد الله السعيد الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 40، وأضاف إيرك تراوري الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 45، قبل أن يضيف عبد الله السعيد الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 65.

 

وفي الدقيقة 80 تمكن معاذ الحناوي من تسجيل هدف الإنتاج الحربي الأول عن طريق ركلة جزاء، وأضاف الإيفواري محمد فييرا الهدف الثاني للإنتاج في الدقيقة 83 من تصويبة صاروخية سكنت شباك أحمد الشناوي.

 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق بيراميدز عند النقطة 11 يعتلي بهم صدارة ترتيب جدول الدوري ويطيح بالزمالك بشكل مؤقت لحين انتهاء باقي مباريات الجولة الخامسة، في حين تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 6 في المركز التاسع.

 


اعلان مصر للطيران

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل.. بيراميدز يطيح بالزمالك من صدارة الدوري بفوز صعب أمام الإنتاج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق