سقوط "سوستة" بتهمة قتل شاب وتمزيق جسده في كفر الزيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت الأجهزة الأمنية، مساء اليوم الإثنين، القبض على متهم بقتل شخص في عزبة حي عفيفي ببندر كفر الزيات، حيث جاء ذلك في ضمن خطة مديرية أمن لأحكام التواجد الشرطي وردع المخالفين.

إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها للمفتي بعد قتل زوجها في سوهاج

كان اللواء محمود حمزة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير مباحث مديرية أمن الغربية، يفيد بتمكن فرع البحث الجنائي لمدينتي كفر الزيات وبسيون بقيادة العقيد محمد عاصم رئيس الفرع، والمقدم أحمد العليمي وكيل الفرع، بالتعاون مع وحدة مباحث مركز كفر الزيات بقيادة الرائد هادي سالم رئيس وحدة المباحث، والنقيب عمرو شلش معاون مباحث المركز، من القبض على (أحمد.ع.ا) وشهرته سوسته عاطل ومقيم بندر كفر الزيات بعد قيامه بقتل (ابراهيم.ع.ا) وشهرته أنبوبة عاطل ومقيم حي عفيفي بندر كفر الزيات.

النيابة العامة تأمر بتشريح جثة "سوستة" ودفنها

وجار تطوير المناقشة الأمنية معه لمعرفة الأسباب الرئيسية حول الواقعة وظروفها وملابساتها وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

وفي وقت سابق قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاثنين، بمعاقبة المتهمين "أميرة.م.ج" 33 سنة ربة منزل، و"محمود.خ.م" 31 سنة عامل، بإحالتهم لمفتي الديار المصرية، وتحديد جلسة اليوم الأول من دور شهر ديسمبر للنطق بالحكم لاتهامهما بقتل المجني عليه " ناصر.ع.أ" 36 سنة عامل زوج المتهمة الأولى بدائرة مركز سوهاج.

صدر الحكم برئاسة المستشار عماد نجدي وعضوية المستشارين أحمد عبد التواب وروميل شحاته بأمانة سر خالد سلامة.

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2018، عندما تبلغ لمركز شرطة سوهاج بالعثور على جثة المجني عليها عامل ملقاة بأحد الأماكن، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من زوجة المجني عليه وعشيقها المتهم الثاني، حيث قررا التخلص من الزوج لوجود علاقة غير شرعية بينهما بأن وضعت له أقراص مخدرة في الشاي وقام المتهم الثاني بوضع ملاءة عليه وخنقه بوسادة حتى تأكدا من وفاته ثم قاما بالاتصال بسائق توك توك لنقل الجثة إلى أحد الأماكن البعيدة.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم إحالتهما إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سقوط "سوستة" بتهمة قتل شاب وتمزيق جسده في كفر الزيات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق