في انتظار القناع.. مروان محسن يشارك بمران الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق، تحت متابعة الجهاز الطبي للفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها.

قائد الأهلي يبدأ برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة

وحرص الجهاز الطبي للأهلي، على متابعة مروان محسن، خلال التدريبات الخفيفة التي قام الفريق بأدائها في عمليات الإحماء، كما شارك في الفقرة الترفيهية التي أقيمت تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال.

وينتظر مروان محسن وصول القناع الطبي للدخول في مرحلة جديدة والعودة للمشاركة الكاملة في المران الجماعي.

وكان اللاعب قد خضع لجراحة في الوجه بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة سموحة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

بقرار جديد.. فايلر يعقد أزمة مباراة الأهلي والجونة

وأدى الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، واشتملت على جانب بدني خفيف، وتدريبات بالكرة، في إطار استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة.

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب التتش.

ويسعى فايلر، لتجديد دوافع اللاعبين؛ استعدادا للمرحلة المقبلة، من خلال المحاضرات النظرية، إلى جانب التدريبات البدنية والفنية والخططية.

وحرص فايلر، على تنفيذ بعض الجمل الفنية من خلال التدريبات اليومية، كما قام أمس بتخصيص فقرة في المران للمدافعين.

ويواصل الفريق، تدريباته في ظل غموض موقف خوض مباراة الجونة من عدمها، بعد رفض الأهلي ملاقاة أي فريق، قبل مواجهة الزمالك، في المباراة التي أجلتها لجنة المسابقات بإتحاد الكرة، لدواعي أمنية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( في انتظار القناع.. مروان محسن يشارك بمران الأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق