اختتام مبادرة مشروع إنفاذ مفاهيم الكرامة الإنسانية في غزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتمت جمعية الشباب والبيئة مشروع مبادرة إنفاذ مفاهيم الكرامة الإنسانية في برامج التشغيل المؤقت في قطاع غزة بالتعاون مع الهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية.

وحضر المؤتمر الختامي الاستاذ يسري درويش رئيس الاتحاد العام للمراكز الثقافية ومدير مديرية عمل المحافظة الوسطى الاستاذ ايمن ابو كريم والدكتور سلامة ابو زعيتر ولفيف من رؤساء المؤسسات الأهلية والنشطاء والمثقفين والكتاب والشباب.

ورحبت الاستاذة فاتن حرب رئيس مجلس ادارة جمعية الشباب والبيئة بالحضور, وتطرقت حرب الى الاهداف الرئيسية التي سعت المبادرة الى تحقيها والمتعلقة بالمساهمة في التوعية المجتمعية بمفاهيم الكرامة الانسانية لفئة الشباب.

وهدفت المبادرة الى محاولة التطبيق العملي لمفاهيم الكرامة الانسانية في انظمة برامج التشغيل المؤقت للشباب في قطاع غزة ، خاصة وانها بحاجة لطرح هذه المفاهيم ونقاش كيفية تطبيقها في انظمة برامج التشغيل المؤقت.

ونفذت الجمعية سلسلة من الأنشطة، وتم تدريب 10 اشخاص في موضوع رصد وتوثيق الانتهاكات، حيث قاموا بعد التدريب برصد وتوثيق 50 انتهاك للمؤسسات المشغلة للمستفيدين في مشاريع التشغيل المؤقت للخريجين في قطاع غزة.

وفي نهاية اللقاء كان المخرج ( ورقة دراسية ذات طابع مفاهيمي تتناول بالتحليل مراعاة مفاهيم الكرامة الانسانية في مشاريع التشغيل المؤقت).

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اختتام مبادرة مشروع إنفاذ مفاهيم الكرامة الإنسانية في غزة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق