اليوم.. منتخب الشباب يتدرب صباحًا ويتوجه للإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اليوم.. منتخب الشباب يتدرب صباحًا ويتوجه للإسكندرية

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 .

يتوجه منتخب الشباب مواليد 2001 ظهر اليوم الثلاثاء، إلى الإسكندرية استعدادا لخوض مباراته الودية الأولى أمام الفريق الأول بنادي أبو قير للأسمدة، المقرر إقامتها غدا الأربعاء على ملعب الأخير.

ودخل منتخب الشباب معسكرا مفتوحا أول أمس الأحد تحت قيادة مديره الفنى ربيع ياسين، يتخلله ثلاث مباريات ودية أمام أندية أبو قير 23 أكتوبر، ثم يواجه إسكو يوم 26 أكتوبر، بينما يختتم مبارياته الودية يوم 29 أمام الفريق الأول بنادي طنطا.

ومن المقرر أن يتدرب الفريق في التاسعة صباحًا على الملعب الفرعى بإستاد القاهرة، قبل أن يستقل اللاعبين والجهاز الفنى حافلة الفريق للمغادرة إلى الإسكندرية عقب انتهاء المران.

وصول لاعب هيرتا برلين الألماني للانضمام لمنتخب الشباب

ويستعد منتخب الشباب مواليد 2001 للتصفيات المقرر انطلاقها في النصف الأول من العام المقبل، والمؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها موريتانيا عام 2021 والمؤهلة لبطولة كأس العالم للشباب في نفس العام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. منتخب الشباب يتدرب صباحًا ويتوجه للإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق