بعد تأجيل مباراة الأهلي والجونة.. مرتضى منصور يعتذر لجماهير الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، تعليقًاعلى ما تم تداوله بشأن تأجيل مباراة الأهلي والجونة، في منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، قائلاً: "لست طرفا في الأزمة، فهي بين الفريقين واتحاد الكرة والأمن".

وقدم مرتضي إعتذاره لجماهير الزمالك، خلال مداخلته في برنامج "الزمالك اليوم"، بعد رفض الأمن زيادة عدد المشجعين بمباراة جينيراسيون فوت السنغالي، مضيفًا "سيقتصر الحضور على 5000 فقط من أعضاء الجمعية العمومية والفرق الرياضية".

وتابع رئيس الزمالك قائلاً: "لكني أعدهم بأشياء كثيرة ستسعدهم بعد بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، ونتمنى بلوغ دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوزعلى الفريق السنغالي يوم الخميس.

يذكر أن الزمالك يلتقي الفريق السنغالي في اياب دور الـ32 من دوري ابطال افريقيا، بعد ان رفض جينيراسيون تغير الملعب في موعد المباراة الاول، وبالتالي لم تقام، وتم اتخاذ قرار باقامتها 24 اكتوبر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد تأجيل مباراة الأهلي والجونة.. مرتضى منصور يعتذر لجماهير الزمالك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق