سقوط أمطار رعدية على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

سقوط أمطار رعدية على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد.. صور

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

تشهد مدينتا بورسعيد وبورفؤاد أمطار غزيرة مصحوبة برعد وبرق متواصل ولم تؤثر الأمطار التى أغرقت الشوارع والميادين حركة السيارات .

ورغم شدة الأمطار إلا أن مرفق المعديات يعمل لنقل الأهالى ما بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد حتى الأن .

ومن جانبه، وجه محافظ بورسعيد توجيهات مشددة الي الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بداية من السكرتير العام والسكرتير العام المساعد وروساء الاحياء باستغلال كافة العناصر البشرية والمادية " معدات - سيارات كسح- ماكينات شفط نقالي " .

سقوط أمطار رعدية على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد (1)

كما كلف رؤساء الاحياء بالتعاون مع الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي بتطهير بلاعات صرف مياه الأمطار على مستوى المحافظة وإجراء عمليات الصيانة اللازمة لها بصورة دائمة وعمل خطة زمنية لتوزيع ماكينات النقالي للتعامل الفوري مع الامطار.

وشدد علي سرعة رد الفعل والتلبية، والتأكيد على جاهزية وصلاحية معدات الكسح الموجودة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة للعمل أثناء الأمطار أو السيول، كما وجه برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع احياء المحافظة لمجابهة الاحوال المناخية المتغيرة لفصل الشتاء.

 

 

 

سقوط أمطار رعدية على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد (2)

 

سقوط أمطار رعدية على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد (3)
سقوط أمطار رعدية على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد (3)

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سقوط أمطار رعدية على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد.. صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق