الامارات: المرشح طالب علي البلي: جهود اللجنة العليا للانتخابات محل تقدير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المرشح طالب علي البلي: جهود اللجنة العليا للانتخابات محل تقدير من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

الشارقة 24_ وليد الشيخ:

رفع طالب علي البلي الظهوري المرشح لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، عن مدينة دبا الحصن، أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على إتاحته الفرصة لمختلف شرائح المجتمع للمشاركة في العرس الانتخابي.

وأوضح الظهوري في تصريحات للشارقة 24، أن جهود اللجنة العليا للانتخابات، وعلى رأسها سعادة المستشار منصور بن نصار، محل تقدير واعتزاز، لما قدموه من تسهيلات للمرشحين، وتذليل كافة العقبات أمام الدوائر الانتخابية، للقيام بواجبهم على أكمل وجه.

وأضاف، أنه يأمل من خلال عضويته، أن يساهم في تنمية مختلف القطاعات، وخدمة كافة شرائح المجتمع، خاصة ذوي الدخل المحدود، والمعاقين، والشباب.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: المرشح طالب علي البلي: جهود اللجنة العليا للانتخابات محل تقدير ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق