الامارات: محمد إبراهيم الزعابي يُشيد بجهود لجنةدائرة مدينة كلباء الانتخابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد إبراهيم الزعابي يُشيد بجهود لجنةدائرة مدينة كلباء الانتخابية من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أشاد محمد إبراهيم سرحان الزعابي المرشح لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة عن مدينة كلباء، بجهود لجنة الدائرة الانتخابية لمدينة كلباء، والتسهيلات التي قدمتها للمرشحين كافة خلال مرحلة التسجيل.

وأكد الزعابي وهو متقاعد من وزارة الداخلية، وحاصل على بكالوريوس الآداب في التاريخ، أن العملية الانتخابية بمرحلتيها الأولى والثانية اتسمت بالمرونة اللازمة، وهو نتاج جهود اللجنة العليا والدوائر الانتخابية في مختلف المناطق.

واعتبر أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وفرض على كل مواطن، وهو دافعه للترشح، بالإضافة لحرصه على تلبية نداء صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة المشاركة الفاعلة في العرس الديمقراطي.

وأكد الزعابي حرصه حال فوزه بعضوية المجلس، العمل وفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها في المجلس، وعلى أن يكون حلقة وصل بين المواطن والجهات الحكومية بأمانة وإخلاص وجدية تامة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: محمد إبراهيم الزعابي يُشيد بجهود لجنةدائرة مدينة كلباء الانتخابية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق