ريفر بليت الأرجنتيني يبلغ نهائي ليبرتادوريس رغم خسارته أمام بوكا جونيورز (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ريفر بليت الأرجنتيني يبلغ نهائي ليبرتادوريس رغم خسارته أمام بوكا جونيورز (فيديو)

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

تأهل ريفر بليت حامل اللقب إلى نهائي كأس ليبرتادوريس لكرة القدم للأندية في أمريكا الجنوبية بفوزه 2-1 في النتيجة الإجمالية الليلة الماضية رغم خسارته 1-صفر أمام غريمه التقليدي بوكا جونيورز في لقاء الإياب.

وفاز ريفر 2- صفر في ذهاب الدور قبل النهائي على أرضه في وقت سابق هذا الشهر وتراجع للدفاع في أغلب فترات المباراة لكن بوكا لم يهدد تفوق منافسه اللدود إلا في الدقائق الأخيرة.

وحول البديل جان هورتادو ضربة رأس من ليساندرو لوبيز إلى الشباك قبل عشر دقائق على النهاية لكن الفريق صاحب الأرض لم ينجح في تسجيل الهدف الذي كان يحتاجه لمعادلة النتيجة الإجمالية.

وتأخر انطلاق المباراة، التي جاءت بعد أقل من عام على أحداث العنف التي أفسدت نهائي العام الماضي بين الناديين، لمدة 15 دقيقة بسبب العدد الضخم من الأشرطة البيضاء على أرض الملعب لكن اللقاء مر بسلام.

وتم نقل مباراة الإياب في نهائي العام الماضي إلى إسبانيا بعد أن هاجمت جماهير ريفر حافلة بوكا أثناء اقترابها من إستاد مونومنتال ملعب ريفر بليت.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ريفر بليت الأرجنتيني يبلغ نهائي ليبرتادوريس رغم خسارته أمام بوكا جونيورز (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق