محافظ بني سويف يكرم مدير شئون الإعاقة بإدارة خدمة المواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محافظ بني سويف يكرم مدير شئون الإعاقة بإدارة خدمة المواطنين

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الاثنين 4 نوفمبر 2019 .

كرم المستشار هاني عبد الجابر محافظ بنى سويف، اليوم الإثنين، سيد سعد، مدير إدارة شئون الاعاقة بالإدارة العامة لخدمة المواطنين بالديوان العام، وذلك لحصوله على المركز الأول في الدورة التدريبية التي نفذتها المحافظة للعاملين بإدارات خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية بمراكز المدن السبع، حيث بلغ عدد المتدربين فيها 18 موظفًا.

وهنأ المحافظ مدير شئون الإعاقة، مثنيًا على إصراره وكفائته واجتهاده، خاصة وأنه تفوق على زملائه في الدورة رغم كونه الوحيد الذي يعاني من إعاقة بصرية، مؤكدا أنه دائما يحب أن يسمى هذه الفئة المهمة بذوي القدرات الخاصة لامتلاكهم مواهب وقدرات فريدة منحها لهم المولى عز وجل.

وشجع المحافظ مدير شئون الإعاقة على مواصلة تفوقه، وطالبه ببذل المزيد من العمل الجاد في مجال خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، وأن يظل دائما قدوة لغيره في خدمة وطنه وأبناء مصر المخلصين والقادرين على صنع المعجزات والتاريخ لمصرنا الخالدة.

محافظ بني سويف: مشروع الصوبات الزراعية يوفر 300 ألف فرصة عمل

من جانبه، عبر "سيد سعد" مدير شئون الإعاقة، عن سعادته الكبيرة هو وأسرته بهذا التكريم الذي جاء من محافظ الإقليم، الذي أعطى اهتماما كبيرا وغير مسبوق للأشخاص ذوي الاعاقة من أبناء المحافظة، ولم يدخر جهدا في الاستجابة السريعة لأي طلب يخص هذه الفئة المحبة لوطنها، بداية من دعمه لإدارة شئون الاعاقة، وقاعدة البيانات الأولى من نوعها، وأول موقع إخباري يهتم بشئون ذوي الإعاقة، والاستجابة الفورية لمشاكلنا وهمومنا كفئة هامة تشهد في الفترة الأخيرة اهتماما واضحا من القيادة السياسية والدولة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ بني سويف يكرم مدير شئون الإعاقة بإدارة خدمة المواطنين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق