عماد متعب: المنتخب الأولمبي قادر على الصعود لأولمبياد طوكيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عماد متعب نجم الأهلي السابق، أنه يثق في قدرات شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة الفراعنة للصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020 والتتويج ببطولة أفريقيا تحت 23 عام ، خاصة انه يمتلك القدرة في التعامل مع اللاعبين في هذه الفترة العمرية .

فعاليات حفل افتتاح أمم افريقيا تحت 23 ( صور)

وأكد عماد متعب في تصريحات لقناة تايم سبورت ،على أن المنتخب يمتلك كوكبة من اللاعبين المتميزين، مشيراً إلى أن رمضان صبحي يقدم مستويات مميزة خلال الفترة الحالية وهي الأفضل في مسيرته .

وأشار متعب إلي أنه يجب علي اللاعبين أن يمتلكوا الهدوء داخل الملعب وامتصاص اندفاع المنافس والتحكم في الأداء بالملعب وعدم الاستعجال في الانتصار ، مؤكداً أن المباريات الأفريقية تحتاج لخبرات كبيرة من اللاعبين .

جدير بالذكر أن مباراة مباراة مصر ومالي بالجولة الأولي من دور المجموعات من نهائيات كأس الأمم الافريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ ستبدأ بعد قليل .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عماد متعب: المنتخب الأولمبي قادر على الصعود لأولمبياد طوكيو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق