الإسكان تطرح أراضي استثمارية في الشروق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الإسكان تطرح أراضي استثمارية في الشروق

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

تطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة 8 قطع أراضٍ استثمارية بمساحات مختلفة وأنشطة خدمية بمدينة الشروق، وفقا للآلية الجديدة التي أقرتها الوزارة تعتمد على التخصيص الفوري للأراضي.

وتفاصيل قطع الأراضى كالتالى: القطعة الأولى بمساحة 17.551 ألف فدان بمنطقة المدارس، والثانية بمساحة 1632 مترا بنشاط تجاري إداري سكني، والثالثة بمساحة 1440 مترا بنشاط تجاري، والرابعة بمساحة 2200 متر بنشاط تجاري، والخامسة بمساحة 3900 متر، والسادسة بمساحة 1975 متر، والسابعة والسادسة بمساحة 1975 مترا، أما الثامنة فبمساحة 1096 م بنشاط تجاري.

وسبق ووافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، برئاسة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على وضع آلية للتعامل مع طلبات المستثمرين، المُقدمة للحصول على قطع أراضٍ بأنشطة مختلفة بالمدن الجديدة، طبقًا لصلاحيات مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المقررة بقانون 59 لسنة 1979 في شأن إنشاء الهيئة، وذلك تيسيرًا على المستثمرين، ودعما للاستثمار بالمدن الجديدة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الإسكان تطرح أراضي استثمارية في الشروق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق