الطرق الصوفية تحتفل بالمولد النبوي بالأناشيد وقراءة الفاتحة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الطرق الصوفية تحتفل بالمولد النبوي بالأناشيد وقراءة الفاتحة (صور)

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

استقرت مسيرة الطرق الصوفية أمام المشيخة العامة للطرق الصوفية في منطقة الدراسة بالحسين، لقراءة الفاتحة وترديد الأدعية والأغاني والابتهالات في مدح الرسول الكريم بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

وأقبلت كل طريقة صوفية أمام مبنى المشيخة العامة للطرق الصوفية، ثم قامت بقراءة الفاتحة وترديد الأناشيد الدينية، ومن المفترض أن تنتهي المسيرة مساء اليوم.

وأكد الشيخ طارق الرفاعى شيخ عموم الطريقة الرفاعية، لـ"فيتو"، أن الموكب أحد المواكب الثلاثة للصوفية الكبرى، إلى جانب رأس السنة الهجرية ورؤية هلال رمضان، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم عقد احتفالية كبرى أمام مسجد الحسين بحضور شيخ مشايخ الطرق الصوفية ونقيب الأشراف وكبار رجال الدولة عقب صلاة العشاء.

انطلاق موكب الصوفية من مسجد الجعفري بالدراسة احتفالا بالمولد النبوي (صور)

وتابع: "إن الموكب يحمل فيه المشايخ ومريدى الطرق الصوفية الأعلام الخاصة بالطرق في صفوف منظمة، وكل شيخ طريقة يتقدم طريقته مرددين الأناشيد الدينية في حب رسول الله".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الطرق الصوفية تحتفل بالمولد النبوي بالأناشيد وقراءة الفاتحة (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق