مقطع صوتي يفضح "نهب" أموال الشعب القطري.. وإعلام "تميم" يروّج أكاذيب رفاهية المواطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مقطع صوتي يفضح "نهب" أموال الشعب القطري.. وإعلام "تميم" يروّج أكاذيب رفاهية المواطن

كتبت - هند عزام

"الحمدين" منح تركيا 15 مليار دولار.. زيادة الديون بنسبة63%.. تراجع الاحتياطي النقدي إلى 19.43 مليار دولار

 

فضح مقطع صوتي لسيدة قطرية أكاذيب "تميم"، أمير تنظيم الحمدين، عن إنجازاته، وتجاوز قطر للمقاطعة العربية، بسبب سياسته بدعم الإرهاب.

كما فضحت أكاذيب آلاته الإعلامية، وترويجها بأن المواطن القطري يعيش في رفاهية، ورفض "تميم" رفع المعاناة عن الشعب القطري؛ حيث إن الكثير من الأسر تحتاج إلى المعونة.

المقطع نشره موقع "قطريليكس" على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقالت، "نعيش على صندوق الزكاة والغارمين في السجون"، فالغارمون تركوا وظائفهم واستقر بهم الحال في السجون، وأن الشعب القطري يشكو من الفقر والديون وأموالهم المنهوبة، وأن الإعلام القطري، يروّج أن المواطن يعيش في رغد الحياة.

ولفتت قطريليكس إلى أن تنظيم "الحمدين"، يمنح تركيا 15 مليار دولار من أموال الشعب القطري، وزيادة الديون الحكومية بنسبة 63% من الناتج المحلي الإجمالي، وتراجع الاحتياطي النقدي إلى 19.43 مليار دولار، وارتفاع القروض المتعثرة في البنوك القطرية إلى 1.9%، كما أن وكاله فيتش حذرت من تراجع أسعار العقارات مع زيادة المعروض وأن صندوق النقد الدولي، أشار إلى أن نمو معدل التضخم في 2020 سيصل إلى

2.2%.

لينك الفيديو

 


اعلان مصر للطيران

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مقطع صوتي يفضح "نهب" أموال الشعب القطري.. وإعلام "تميم" يروّج أكاذيب رفاهية المواطن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق