”تعليم كفر الشيخ” تنظم محاضرات مجانية لطلاب الثانوية العامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم توجيه العلوم بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، تحت رعاية وتوجيهات الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، محاضرات مجانية لطلاب الثانوية العامة بإدارتي بلطيم والبرلس التعليميتين، وذلك بمقر نقابة المعلمين ببلطيم.

وحاضر فيها نخبة متميزة من موجهي العلوم بقيادة علاء سليمان، موجه عام العلوم بكفر الشيخ، كما حرص الكثير من المعلمين علي المشاركة في المحاضرات، بحضور أكثر من 500 طالب وطالبة في الثانوية العامة بمدارس بلطيم والبرلس.

وتابعت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، المحاضرات وقامت بتشجيع الطلاب على الجد والاجتهاد والتفوق من أجل الحصول على أفضل الدرجات في امتحانات نهاية العام، كما قدمت الشكر الجزيل للموجهين والمعلمين المتميزين الذين يقومون بالتدريس في المحاضرات المجانية، كما طالبت وكيل الوزارة الطلاب بأن يكون أوائل الجمهورية في الثانوية العامة من أبناء محافظة كفر الشيخ.

وأكدت "كشك" أن المحاضرات المجانية التي أطلقتها مديرية التربية والتعليم، لمحاربة الدروس الخصوصية ورفع مستوى الطلاب بالثانوية العامة وتقديم محتوى علمي متميز على أيد أكفأ المعلمين بتعليم كفر الشيخ.

وقال علاء سليمان، موجه عام العلوم بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن المحاضرات المجانية حاضر فيها نخبة متميزة من موجهي ومعلمي العلوم بالمديرية لمواد" الفيزياء والكيمياء والجيولوجيا والأحياء"، مشيرا إلي أن أولياء الأمور والطلاب طالبوا بتفعيل المبادرة بصفة دورية، للاستفادة من الخبرات المتميزة والكفاءات ودورها في رفع مستوي الطلاب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ”تعليم كفر الشيخ” تنظم محاضرات مجانية لطلاب الثانوية العامة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الصباح العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق