الصافرة التونسية غائبة: "الفيفا" تختار 4 حكام من إفريقيا للمشاركة في مونديال الأندية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الصافرة التونسية غائبة: "الفيفا" تختار 4 حكام من إفريقيا للمشاركة في مونديال الأندية من موقع أخر خبر أولاين، بتاريخ اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 .

 اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، 4 حكام أفارقة للمشاركة في إدارة مباريات بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال شهر ديسمبر المقبل في قطر.

 

وأوضح الاتحاد المصري للعبة في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أن "الفيفا" اختار الحكم المحلي المساعد محمود أبو الرجال، للمشاركة في البطولة.

 

وأفاد بيان الاتحاد المصري بأنه تم اختيار كل من: الجزائري مصطفى غربال "حكم ساحة" ومواطنه مقران قوراري "حكم مساعد"، بجانب الغامبي بكاري جاساما "حكم فيديو"، فيما لم يسجل أي حكم تونسي حضوره في القائمة.

 

يذكر أن البطولة تشهد مشاركة الترجي بصفته بطلا للنسخة الأخيرة من رابطة أبطال أفريقيا، وينتظر نظيره المتوج باللقب الآسيوي، في أولى مبارياته بالمسابقة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الصافرة التونسية غائبة: "الفيفا" تختار 4 حكام من إفريقيا للمشاركة في مونديال الأندية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق