العثور على 31 "بلية" في مثانة طفل (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العثور على 31 "بلية" في مثانة طفل (صور)

عثر الأطباء المسالك البولية في مستشفى أطفال "آسيا ووهان"، بمقاطعة "هوبى" الصينية على 31 كرة بلى في مثانة طفل، كان قد ابتلعها منذ شهرين وعانى مؤخرًا من آلام مبرحة في البطن. 

 قال الطفل البالغ من العمر 12عامًا: إن ابتلاع كرات البلى المغناطيسية بهدف معرفة إلى أين يذهبون داخل جسده من أجل استكشاف علم التشريح.

 وقال الدكتور وانج جون طبيب المسالك البولية بالمستشفى: إن القطع صعب للغاية استخراجها بسبب خواصها المغناطيسية، مؤكدًا أنه كلما حاول التقاط إحدى الكرات تنزلق وتشكل كتلة كبيرة على شكل كرة".

 كان الأطباء قد وقعوا في حيرة كبيرة إثر فشلهم في اكتشاف سبب وجود الآلام في بطن الطفل، وقال الدكتور وانج: "لا يبدو لنا أن هناك مشكلة في الجهاز الهضمي، لذلك أخذنا الطفل جانبًا وسألناه إذا كان قد تناول شيئًا غير طبيعي.

 فأعترف بأنه قبل حوالي 70 يومًا، قام بإدخال كرات بلى في مجرى البول"، وفي النهاية، أضطر الأطباء إلى مليء مثانة الصبي بالهواء لتسهيل تحديد مكان كرات بلي وانتزاعها، وتجنب الحاجة إلى إجراء المزيد من العمليات الجراحية. 

 


اعلان مصر للطيران

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( العثور على 31 "بلية" في مثانة طفل (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق