محامي البنا شهيد الشهامة: سأتقدم بطعن غدًا على عدم دستورية إحدى مواد قانون الطفل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محامي البنا شهيد الشهامة: سأتقدم بطعن غدًا على عدم دستورية إحدى مواد قانون الطفل

قال نضال مندور محامي المجني عليه محمود البنا والقضية المعروفة، إعلاميًا بـ "ضحية الشهامة"، والمتهم محمد أشرف عبدالغنى راجح وثلاثة آخرين، محبوسين لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود محمد سعيد البنا عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، والقضية المعروفة إعلاميًا بـ"ضحية الشهامة" أنه سيتقدم بطعن على عدم دستورية مادة من مواد قانون الطفل والغرض من الإحالة للمحكمة الدستورية العليا للفصل في مدى دستورية هذه المادة والتي سوف يتم الإعلان عنها غدًا.

وأضاف نضال مندور في تصريحات صحفية أنه من المتوقع غدًا عقب سماع مرافعة محامي المتهمين، أن يتم النطق بالحكم على المتهمين أمام محكمة جنايات الأحداث، 

مشيرًا إلى أنه في حالة الحكم على المتهم الرئيسي محمد أشرف راجح غدًا، سوف يقضى العقوبة بأحد السجون العمومية لبلوغه السن القانونية بعد الحكم عليهم، وباقي المتهمين عقوبتهم بإحدى مؤسسات الأحداث، حتى بلوغهم السن القانونية 18 عامًا.

وتعقد غدًا الأحد 17 نوفمبر محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا والقضية المعروفة إعلاميًا بـ"ضحية الشهامة"، بمجمع محاكم شبين الكوم والمتهم محمد أشرف عبدالغنى راجح وثلاثة آخرين محبوسين لاتهامهم بقتل المجنى عليه محمود محمد سعيد البنا عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، ومن المقرر أن تستمع المحكمة بجلسة الغد لمرافعات فريق الدفاع عن المتهمين في القضية.

كان اللواء محمد ناجى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد استقبال مستشفى تلا المركزي "محمود.ع. أ" طالب بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.

بالانتقال الفوري والفحص تبين قيام راجح.م 18 عامًا بالتعدي عليه بمطواة نتيجة مشادة كلامية حال معاتبته على مغازلة جارتهما، أثناء تواجدهم في إحدى المقاهي المتواجدة بالمدينة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 


اعلان مصر للطيران

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محامي البنا شهيد الشهامة: سأتقدم بطعن غدًا على عدم دستورية إحدى مواد قانون الطفل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق