مبيعات السيارات في المكسيك تدفع شركة مازدا لطرح سيارتها السيدان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مبيعات السيارات في المكسيك تدفع شركة مازدا لطرح سيارتها السيدان

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 .

اشتهرت السوق المكسيكية بسيارات الركاب صغيرة الحجم، فهي تشكل أكثر من نصف مبيعات السوق، ما يجعل اختيار شركة مازدا لذلك السوق لتدشين السيدان مازدا 2 السيدان المدمجة تم تصنيعها بالمكسيك في الأساس.

حصلت السيارة على تحديثات مماثلة شقيقتها الهاتشباك ذات الخمسة أبواب التي تم الكشف عنها في اليابان خلال هذا العام.

أسوأ 10 دول في قيادة السيارات بالعالم

تظهر معظم التغييرات التصميمية في الواجهة الأمامية، حيث تم تزويدها بشبك أمامي جديد بتصميم ثلاثي الأبعاد، ومصابيح أمامية جديدة، بالإضافة إلى مصد يضم شريط كروم سفلي أنيق، أما بالنسبة للتصميم الخلفي، فيوجد مصابيح خلفية متصلة بشريط ممتد بينهما، وجنوط مقاس 15 و16 بوصة، كما أدخلت بعض التعديلات التصميمية على المقصورة الداخلية مثل مقاعد أمامية جديدة ونظام ترفيهي Mazda Connect، والذي يدعم Apple CarPlay وAndroid Auto.

تتوفر بمحرك بنزين Skyactiv-G رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر، ينتج قوة 110 أحصنة عند 6000 دورة في الدقيقة، وذلك بعد أن كانت تنتج 107 أحصنة فقط، كما تم إضافة المزيد من عزم الدوران ليصبح 141 نيوتن.متر عند 4000 دورة في الدقيقة، ولا تزال مازدا 2 تحتفظ بنفس ناقل الحركة اليدوي أو الأوتوماتيكي ذو الست سرعات.

خضعت تحديثات منتصف العمر، فهي تبدأ من 13،415 دولار في المكسيك، ومن المفترض أن تصل السيارة إلى أسواق أخرى، باستثناء اليابان وأوروبا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مبيعات السيارات في المكسيك تدفع شركة مازدا لطرح سيارتها السيدان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق