بـ"التورتة والأعلام".. الجالية المصرية في ألمانيا تحتفل بعيد ميلاد الرئيس السيسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتشد عدد كبير من أبناء الجالية المصرية في ألمانيا، أمام المستشارية الألمانية، احتفالاً بعيد ميلاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، والتفوا حول كعكة تحمل صورته مرددين "تحيا مصر".

وقال علاء ثابت، رئيس البيت المصري في ألمانيا، إن احتفالهم بالرئيس السيسي، الذي يتواجد في برلين لحضور قمة مجموعة العشرين "أفريقيا - أوروبا"، رسالة محبة من أبناء الجالية لرئيسهم.

وتابع: "قمنا بإعداد كعكة كبيرة تحمل صورة الرئيس، وحضرنا بأولادنا لأنه حبيب الملايين، لنثبت له ان ابناء مصر في كل مكان يلتفون حوله، ويقولون له كل سنة وانت طيب يا ريسنا".

وانطلقت اجتماعات قمة العشرين التي تبحث سبل تنمية قارة أفريقيا في العاصمة الألمانية برلين اليوم، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي بصفته رئيس الاتحاد الأفريقي في دورته الحالية.

وتهدف قمة العشرين – أفريقيا إلى دعم التعاون الاقتصادي بين أفريقيا ودول مجموعة العشرين، من خلال مشروعات مشتركة تسهم في الإسراع بوتيرة النمو بالقارة السمراء، وهي المبادرة التي أطلقتها ألمانيا الاتحادية 2017، خلال رئاستها لمجموعة العشرين بهدف دعم التنمية في البلدان الأفريقية وجذب الاستثمارات إليها.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بـ"التورتة والأعلام".. الجالية المصرية في ألمانيا تحتفل بعيد ميلاد الرئيس السيسي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق