الكوميديان الكبير محمد محمود أحد مكرمي الدورة العاشرة لمهرجان مسرح بلا إنتاج الدولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكوميديان الكبير محمد محمود أحد مكرمي الدورة العاشرة لمهرجان مسرح بلا إنتاج الدولي

كتب - محمد خضير

أعلنت إدارة مهرجان مسرح بلا إنتاج الدولي عن أحد مكرمي الدورة العاشرة، وتشمل العديد من نجوم الفن وهو الكوميديان الكبير محمد محمود، حيث سيتم التكريم بحفل ختام المهرجان الذي سيقام بمسرح بيرم التونسي يوم 22 نوفمبر القادم.

يذكر أن الفنان محمد محمود، ولد في مدينة القاهرة في عام 1951، وحصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للخدمة الاجتماعية عام 1973، وحصل كذلك على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة في عام 1981، ودبلوم الدراسات العليا في مجال الإخراج في عام 1985، شارك محمد محمود في بطولة عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية والأفلام والمسرحيات، من أبرز أعماله المسرحية: ( ٣ أيام في الساحل، الحفلة التنكرية، حكيم عيون، مراتي زعيمة عصابة، دو ري مي فاصوليا، خلوصي حارس خصوصي)، وفي التليفزيون: (فارس بلا جواد، 7 شارع السعادة، علشان ما ليش غيرك، أرض النفاق، فكرة بمليون جنيه، شقة فيصل ) كما قدم العديد من الأفلام السينمائية اهمهم :( أمير البحار، انت حبيبي وبس، الوتر، الابلة طمطم. (

ويقام المهرجان تحت رعاية الأستاذة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، ويفتتح بقاعة المؤتمرات الكبرى بمكتبة الإسكندرية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد الموافق 17 نوفمبر 2019، فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان "مسرح بلا إنتاج الدولي" التي ستنعقد في الفترة بين 17 حتى 22 نوفمبر على مسارح مكتبة الإسكندرية وبيرم التونسي وقصر ثقافة الانفوشي بمدينة الإسكندرية.

هذه الدورة الاستثنائية التي تحمل اسم الفنان السكندري الراحل "طلعت زكريا"، ويرأس المهرجان د. جمال ياقوت ومدير المهرجان الفنان إبراهيم الفرن ويشارك في تنظيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. أحمد عواض، مكتبة الإسكندرية التي يرأسها د. مصطفى الفقي، والبيت الفني للمسرح، الذي يرأسه الفنان إسماعيل مختار، ويشارك بالجهود التطوعية حوالي خمسين شابًا وفتاة من مدينة الإسكندرية.


اعلان مصر للطيران

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الكوميديان الكبير محمد محمود أحد مكرمي الدورة العاشرة لمهرجان مسرح بلا إنتاج الدولي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق