مؤتمر الجمعية الطبية لوحدات العناية الحرجة 2019 ينطلق اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مؤتمر الجمعية الطبية لوحدات العناية الحرجة 2019 ينطلق اليوم نقلاً عن موقع البيان، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

تستضيف أبوظبي اليوم وحتى 23 نوفمبر الجاري المؤتمر الدولي للجمعية الطبية لوحدات العناية الحرجة 2019 في دورته الأولى في فندق جميرا في أبراج الاتحاد أبوظبي، بمشاركة ممثلين عن الكليات المعاهد من مختلف دول العالم، ومنها: معهد الملك فيصل للبحوث، ومركز ميموريال سلون كيترينغ للسرطان، وكلية وايل كورنيل الطبية، ومركز ماونت سيناي الطبي، وكلية الطب في جامعة بنسلفانيا، ومركز دورهام الطبي.

ويبحث المؤتمر، على مدى 3 أيام، الموضوعات المتمحورة حول المريض والعائلة، والبيانات الضخمة ومقاييس الجودة، وتحسين استخدام المضادات الحيوية في وحدة الرعاية الحرجة وأفضل طرق استعمال الموجات فوق الصوتية، والأكسجة الغشائية خارج الجسم للأطفال، ومتلازمة الضائقة التنفسية الحادة عند الأطفال.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مؤتمر الجمعية الطبية لوحدات العناية الحرجة 2019 ينطلق اليوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : البيان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق