“سابوه في الفصل لحد روحه ما طلعت” وفاة طالب إعدادي في الفصل والمدرس تركه نصف ساعة حتى مات “وزملاءه يكشفون ما حدث بالتفصيل”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
“سابوه في الفصل لحد روحه ما طلعت” وفاة طالب إعدادي في الفصل والمدرس تركه نصف ساعة حتى مات “وزملاءه يكشفون ما حدث بالتفصيل” نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019 .

خيمت حالة من الحزن طلاب مدرسة نور السلام الكائنة في القناطر الخيرية، وذلك بعد وفاة طالب في الشهادة الإعدادية داخل الفصل وخلال إحدى الحصص الدراسية، مما جعل مديرية التربية والتعليم تتخذ قراراً عاجلاً بتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة، وأخذ أقوال أكثر من 12 طالب من زملاء الطالب المتوفي “طارق محمد القوصي”، وكذلك المدرس والمشرفين ومدير المدرسة، تمهيداً لعرض الواقعة على النيابة الإدارية.

وكشف زملاء الطالب طارق القوصي أنن قال لهم بعد الفسحة أنه يشعر بهبوط ودوخة شديدة، وقاموا بإبلاغ المدرس بأن طارق مريض، إلا أن المدرس رفض خروج الطالب وقال أنه يتظاهر بالمرض حتى فقد الوعي وأغمي عليه نتيجة إصابته بهبوط حاد بالورة الدموية.

ويضيف زملاء الطالب أنه بعد أن أغمي على الطالب “طارق” ورأى مدرس الفصل أن مرضه حقيقي وليس تظاهر، قام بطلب الإسعاف، ولكن تبين أنه توفي، وقام والد الطالب طارق بتحرير محضر ضد المدرسة بالإهمال في إسعاف نجلة، وحمل المحضر رقم 11657.

وقال والد التلميذ المتوفي داخل الفصل أنه يعلم أن وفاة نجله قضاء وقدر ولا يوجد شبهة جنائية في موته، ولكن كان بإمكان المدرس والمدرسة إنقاذه وإسعافه سريعاً، ولكن التباطؤ أدى للوفاه.

وفاة طالب بالفصل

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( “سابوه في الفصل لحد روحه ما طلعت” وفاة طالب إعدادي في الفصل والمدرس تركه نصف ساعة حتى مات “وزملاءه يكشفون ما حدث بالتفصيل” ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق