السلطات التركية تتهم أي مواطن يستخدم تطبيق "باي لوك" بالتخابر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أفاد مراسل قناة الغد في إسطنبول أن السلطات الأمنية التركية تقول إن هناك 25 ألف شخص تم اكتشاف استخدامهم تطبيقاً إلكترونياً سرياً لأغراض تخريبية بحسب تصريحات وزير الداخلية التركي.

وأضاف صبيحات أنه جهات الأمن التركي ستشن حملة جديدة من الاعتقالات خلال الأيام القادمة، والتي تبدأ باعتقال أكثر من 7 آلاف مواطن تركي، موضحًا أن السلطات التركية تعتبر أن أي فرد يستخدم تطبيق "باي لوك" الخاص بالهواتف المحمولة يكون على صلة مباشرة بـ المعارض البارز فتح الله جولن.

وأشار مراسل الغد في إسطنبول أن السلطات التركية ترى أن هذا التطبيق يستخدم في ترتيبات العمليات الإرهابية بين عناصر وقيادات جماعة غولن موضحًا أن حزبي الشعب الجمهوري، والشعوب الديمقراطية الكردي اللذين يمثلان قوى المعارضة يرفضون تصريحات وزير الداخلية التي ستطيح بكل الخصوم السياسيين والمعارضين.

يذكر أن وزير الداخلية التركي أعلن قرب إصدار أوامر اعتقال جديدة بزعم صلته بالمعارض البارز فتح الله جولن، مؤكدًا أن السلطات أبلغت النيابة العامة بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السلطات التركية تتهم أي مواطن يستخدم تطبيق "باي لوك" بالتخابر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق